رياضة

أول تعليق من الأهلي علي ضم محمود تريزيجيه بالموسم المقبل

أعرب النجم محمود تريزيجيه عن استعداده للانضمام إلى الفريق الأحمر في الموسم المقبل حتى ولو كان على سبيل الإعارة، بهدف المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في عام 2025.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن اسم تريزيجيه لم يتم طرحه كخيار للعودة في الموسم المقبل، ويرجع ذلك إلى ارتباط اللاعب بعقد طويل المدى مع نادي طرابزون التركي، الذي سيطلب مبلغًا كبيرًا مقابل بيع اللاعب، يفوق قدرات النادي المالية في الوقت الحالي، ومع ذلك، فإنه من الممكن طرح فكرة استعارة تريزيجيه في المستقبل، إذا طلب المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، ضم اللاعب، سبق أن حدثت حالة مشابهة مع لاعب آخر، رمضان صبحي، أثناء تواجده في هيديرسفيلد الإنجليزي.

وأكد مارسيل كولر، أن جميع اللاعبين متاحين للمشاركة وليس هناك تمييز بين الأساسيين والاحتياطيين، وأن الاجتهاد في التدريبات هو الشرط الأساسي لدخول قائمة المباريات والمشاركة فيها كأساسيين.

يستعد الأهلي حاليًا لمواجهة فريق فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي المباراة التي ستقام بعد غد الجمعة.

وشدد كولر على ضرورة عدم التهاون في المباريات القادمة وعدم إهدار الفرص أو ارتكاب الأخطاء الدفاعية، التي قد تحرم الفريق من تحقيقيق هدفه في تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة وتجميع أكبر عدد من النقاط.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى